fbpx
الرياضة

“الديوان” يعرض لكم موجز اخبار الأهلي اليوم 27-8-2018

أيه عبد الجابر

شهد ملعب مختار التتش بالجزيرة تدريبات قويه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن معسكر الإسكندرية صباح اليوم.

ويستعد الاهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي المقرر لها مساء غداً في تمام الساعة التاسعه، علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسه والاخيره من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

وشارك في المران كلا من أحمد حمدي وعمرو جمال، ووليد سليمان وكريم نيدفيد، وباسم علي ومحمود الجزار، وعمار حمدي ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات وأحمد الشيخ، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق وصبري رحيل وأحمد علاء.

وقاد المران حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية و طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالمارد الأحمر.

كما واصل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض ربيعة مرانه اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، حيث شهدت التدريبات أداء اللاعب جلسة تأهيل وأعقبها فقرات بدنية متنوعة باستخدام الكرة.

النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أدّى جلسة علاج طبيعي وتأهيل صباح اليوم، الاثنين، تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالفريق، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته الأخيرة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي وأشعة بعد شهر؛ للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة في العلاج الطبيعي، والبدء في التأهيل البدني.

ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، التزم على أثره علاجًا وتأهيلًا يمتد إلى ٤ أشهر منذ الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى