أهم الأخبارتقارير وتحليلات

تقارير:”رونالدو” قد يخسر مبلغا خرافيا بسبب إتهامه بـ الاغتصاب

الجمعة 2018-10-05 6:06 م

أشارت تقارير صحفية إنجليزية صادرة، اليوم الجمعة، عن تهديد جديد لأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، بشأن قضية الاغتصاب التي وجهت إليه من قبل فتاة أمريكية.
وبحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أنه في حالة إدانة اللاعب البرتغالي فإنه سيخسر الكثير من الرعاة، كما أنه سيتعرض للضرر على مستوى علامته التجارية الخاصة CR7، وهو ما سيكلفه مبالغ طائلة قد تصل إلى مليار جنيه إسترليني.

ويملك اللاعب البرتغالي عقودا طويلة الأجل مع العديد من الشركات، والتي يحصل بموجبها على مبالغ طائلة، وصلت في عام 2017 إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

وكانت شركة نايكي قد أعلنت عن عقد رعاية مدى الحياة مع اللاعب البرتغالي في أواخر عام 2016، والذي سيكلفها ما يقرب من 760 مليون جنيه إسترليني.
كما يحصل رونالدو على الكثير من الأموال من خلال نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال أنه في آخر 12 شهرا نشر 580 مرة على حساباته الشخصية، وهو ما جعل حجم الرعاية يصل إلى 700 مليون جنيه إسترليني.

واستشهدت الصحيفة بعدد من الرياضيين مثل سائق الدراجات لانس أرمسترونج الذي خسر 150 مليون جنيه إسترليني، بسبب فضيحة منشطات، والملاكم مايك تايسون الذي خسر كل ثروته بعد أن سحبت شركة (بيبسي) رعايتها منه بعد اتهامه بإساءة معاملة زوجته السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق