أهم الأخباركرة مصرية

لاسارتي يعلق على مباارة الأهلي والزمالك في القمة 117

الأحد 2019-03-31 12:58 م

ايه عبد الجابر

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة القمة التي أقيمت أمس كانت متكافئة، وأن الأهلي كان أفضل في الشوط الأول، ولكن بشكل عام النتيجة عادلة بالنظر إلى ما حدث طوال اللقاء.
وأضاف المدير الفني أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين وكان هناك الكثير من الأخطاء خاصة في التمرير، مشيرا إلى أن الأمطار لم تكن مشكلة، ولكن الأرضية كانت سيئة وأصبحت أسوأ مع مرور الوقت، مشددا على أن القرارات الفنية كانت صعبة بسبب تلك الظروف غير المواتية، وأن التمريرات القصيرة على الأرض تعطلت بسبب المياه التي أغرقت الملعب، ولهذا كان من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالقلق؛ خوفا من الأخطاء، كما أنها أثرت بشكل كبير على مردود زملائهم من أصحاب الأداء الفني العالي.
وقال من الصعب تحديد سبب لتراجع الأداء الذي شهده الشوط الثاني لكن في بعض الوقت كنا نرغب في الفوز، وهو ما سبب ضغطا على اللاعبين وأدى لفقدان جزء من التركيز.
وحول بعض التغيرات التي شهدتها المباراة أوضح المدير الفني للأهلي ان جيرالدو شارك للعب وراء الظهير الأيسر بالزمالك، وأظهر خطورة لكن مدافع المنافس أنقذ الموقف.
كما تحدث لاسارتي عن بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ومن بينهم حسين الشحات قائلا : لا يمكن استخدام كل اللاعبين ولدينا مباراة هامة مع الاتحاد ونجهز للاستفادة من جميع اللاعبين في هذه المباراة .
وأضاف المدير الفني: لدينا مباراة مهمة أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونتيجة القمة لن تؤثر، فقد قدمنا عرضا قويا وننافس بفارق نقطتين وسوف نستمر.. وننتظر عودة حمدي فتحي ووليد سليمان وسيكون لدينا فرصة للأفضل.

إغلاق