أهم الأخبارتقارير وتحليلات

“محمد شريف”لـ”الديوان الرياضي”مباراة الأهلي والترسانة كانت صعبة..كنت اتمني التواجد في قائمة إفريقيا

الخميس 2018-10-11 12:32 م

كتبت_ أيه عبد الجابر

محمد شريف لاعب النادي الاهلي والذي تسبب في فوز فريقه امام الترسانه في مباراة الامس واحرز هدفين بشكل رائع ، دائما يجلس علي دكة البدلاء ولكن عندما يحتاجه المدير الفني في الاوقات الصعبة يكون جاهز ويصنع الفارق مع الفريق.

“الديوان ” حرص علي أجراء حوار مع اللاعب عقب مباراة الامس للحديث عن اسباب ابتعاده عن التشكيل وبعض الامور الاخري التي تهم جماهير القلعة الحمراء.

في البداية كيف ترى مباراة الترسانه؟

مباراة كانت صعبة بكل تأكيد لكن في النهاية تمكنا من الفوز والصعود الـ16 وظروف المباراة والاصابات كانت السبب في الظهور بشكل غير جيد.

سجلت هدفين في مباراة الامس ما هو شعورك؟

بالطبع انا سعيد جدا بتسجيلي هدفين واننى كنت من اهم الاسباب في الفوز بالمباراة ولكن الاهم من الاهداف هو مساعدت زملائي لي.

عندما تشارك تسجل الأهداف فلماذا تغيب عن تشكيل الفريق؟

غيابي عن مباريات الفريق وعدم المشاركة بأستمرار امر يرجع للجهاز الفني وعليا أن احترامها فهو يقرر من يلعب ومن يكون علي دكة البدلاء.

لكن هذا الأمر بالتاكبد يجعلك غير سعيد؟

بالتأكيد كل اللاعبين يتمنون المشاركة في المباريات فالابتعاد عن المستطيل الأخضر أمر “مؤلم” وأنا اجتهد في التدريبات، كما أن الأهداف التي أسجلها “مكافأة” من ربنا بسبب تعبي واجتهادي في التدريبات بالإضافة إلى جهد زملائي.

هل هناك أحد يدعمك غير زملائك؟

نعم هناك اشخاص اخري وفي مقدمتهم خطيبتي اللي بقول إنها “وش” السعد عليا وبتدعمني دائما.

ماذا عن عدم قيدك في القائمة الافريقية؟

كنت أتمنى أن أكون متواجدا مع الفريق في إفريقيا ولكنه نصيب وراضي باللي يكتبه ربنا ليا، والأهم هو الفوز بالبطولة وأنا زملائي فرد والواحد والموجود يسد.

هل ترى الأهلي قادرا على التتويج باللقب الافريقي؟
بكل تأكيد الفريق قادر على الفوز باللقب، فلدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين التي تمتلك الخبرات وعلينا الاستعداد جيدا للمباراة المقبلة أمام وفاق سطيف.

وماذا عن لقاء العودة في الجزائر امام وفاق سطيف؟

ستكون مباراة صعبة للغاية نواجه فريق جيد خارج ملعبنا وفي الجزائر والجميع يعرف أن المباريات الإفريقية خارج الملعب تكون صعبة جدا.

البعض أكد بأنك “زملكاوي” ما صحة ذلك؟

كيف أكون زملكاوي وأنا ألعب في الأهلي، نادي الزمالك فاوضني عندما كنت لاعبا في وادي دجلة ولم تكتمل والحمد لله ربنا كرمني بالأهلي فاللعب فيه يختلف عن أي ناد أخر.

أخيرا.. ما هي رسالتك لجمهور الأهلي؟
نتمنى عودتكم مرة أخرى للمدرجات ونحتاج دعمكم.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق