fbpx
غير مصنف

STARZPLAY تدخل السوق الليبية بشراكتها الجديدة مع الموزع رقم 1 “الضيافة لاستيراد الأجهزة الإلكترونية”

أعلنت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات لتقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تعاونها مع شركة “الضيافة لاستيراد الأجهزة الإلكترونية” والتي تمتلك أكبر سلسلة متاجر تمتد عبر حوالي 500 متجر رئيسي ومكتب وكيل فرعي في ليبيا. وتُعدّ الشركة الموزع الرئيسي للعلامات التجارية الشهيرة لبث القنوات التلفزيونية المدفوعة وخدمات الاتصالات، والأجهزة الإلكترونية من “سامسونج”، والعلامات التجارية الألمانية للأجهزة الإلكترونية، في جميع أنحاء ليبيا.

وفي إطار الاتفاقية، ستتولى “الضيافة لاستيراد الأجهزة الإلكترونية” توزيع قسائم ورقية على محبي الرياضة كبديل عن الاشتراك باستخدام بطاقات الائتمان في العروض الرياضية لـ STARZPLAY التي تقوم حالياً ببث الدوري الإيطالي لكرة القدم. وسيتم بيع هذه القسائم عبر مختلف مواقع الشركة التي تضم 45 متجراً للبيع بالتجزئة و400 مكتب وكيل فرعي في كافة أنحاء ليبيا.

وتعتبر STARZPLAY Sports هي موطن أبرز البطولات الرياضية الدولية والإقليمية مثل الدوري الإيطالي لكرة القدم وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي والدوري الهولندي لكرة القدم، والبطولات الدولية في الكريكت، واتحاد النخبة للمصارعة، وجولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين الأمريكية، والدوري الأوروبيّ لكرة السلة وكأس أوروبا للأندية لكرة السلة، ونزالات كويسنبري للملاكمة وغير ذلك الكثير من البطولات الرياضية الأخرى.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت راغدة أبو فاضل، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال والمبيعات في STARZPLAY :”تعكس الشراكة مع شركة ’الضيافة‘ في ليبيا التزام STARZPLAY بجعل المحتوى متاحاً بسهولة لمشتركينا، وخاصة في الأسواق التي يقلّ فيها استخدام البطاقات الائتمانية دون الحاجة لتكبّد تكاليف فواتير ودفعات إضافية. نتطلّع قدماً لنقدم لعشّاق الرياضة في ليبيا الأحداث الرياضية المتميزة مباشرةً من خلال باقة STARZPLAY Sports التي أطلقناها مؤخراً”.

بدوره، قال مراد بايج، الرئيس التنفيذي لشركة “الضيافة لاستيراد الأجهزة الإلكترونية”: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع STARZPLAY، إحدى أبرز منصات تقديم خدمات مشاهدة الفيديو على صعيد المنطقة. نولي في شركة ’الضيافة‘ أولوية قصوى على تزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة وإتاحة الخيار لهم لانتقاء ما يرغبونه. نأمل أن يستمتع عملاؤنا بالبرامج الرياضية المنوّعة التي تقدّمها منصة STARZPLAY في الوقت الذي نواصل به البحث على أساليب جديدة ومبتكرة لتقديم المزيد من الخدمات والمزايا التي تضيف القيمة لعملائنا”.

تتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.
-انتهى-

توفر STARZPLAY (www.starzplay.com) المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمشتركين أفضل محتوى ترفيهي ورياضي عبر تطبيق واحد يشمل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمسلسلات في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة محتوى ترفيهياً للأطفال والأحداث الرياضية المباشرة والمحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 19 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا، وBluTV، وبريمير سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وباور بلاي، وقناة ماجد.  ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”. وفي مطلع العام 2021، حصلت STARZPLAY على أول تمويل مستقل لها في المنطقة وقدره 25 مليون دولار أمريكي (حوالي 92 مليون درهم إماراتي) من صندوق رؤية بارتنرز، ومقره أبو ظبي. استحوذت شركة E-Vision، من شركة “E & وADQ”، وهي شركة استثمارية قابضة مقرها أبو ظبي، في عام 2022 على حصص الأغلبية والتي تبلغ حوالي 57٪ في الشركة.

وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY”  2,1 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق