الرياضة

أتلتيتكو مدريد يُكثف جهوده للإبقاء على جريزمان بصفوفه رغمًا عن رغبة برشلونة

قال تقرير لموقع 442 الإنجليزي المُتخصص في كُرة القدم، أن نادي أتلتيكو مدريد سيُقاتل من أجل الإبقاء على نجمه الفرنسي الشاب أنطوان جريزمان، على الرغم من الرغبة القوية لنادي برشلونة الإسباني، وذلك وفق تأكيد الرئيس التنفيذ للنادي ميجيل أنخيل جيل مارين.

وكان الفريق المدريدي قد تقدم بشكوى للفيفا ضد نادي برشلونة، وذلك بعد ما تردد أن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو عقد لقاءًا مع عائلة جريزمان المُهاجم الفرنسي، وكان اللاعب الشاب قد رُبط إسمه كذلك بخطوة انتقال مُرجحة لنادي مانشستر يونايتد في بداية الموسم الجاري، ولكنه فضل البقاء في ناديه أتلتيكو مدريد.

حديث جيل مارين بأن أتليتكو مدريد لا يُريد بيع جريزمان سواء الآن أو في الصيف، عبَر بوضوح عن رغبة النادي بخصوص ملف جريزمان، وذلك بعد تصريحات منسوبة للمُدرب دييجو سيميوني والذي شدد أنه لن يقف ضد رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للنادي بالقول أن جريزمان يُعد لاعب مهم في الفريق، وهو الذي تطور كثيرًا مع الفريق.

واشار جيل مارين الى أن النادي كان صعب عليه إرجاع المُهاجم الأسباني دييجو كوستا، من نادي تشيلسي، ذاكرًا بأن مُزاملة كوستا لجريزمان ، لتكوين ثنائي الهجوم، سيكون شئ عظيم لنادي أتليتكو مدريد

وكان جيليرمو أمور، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة الإسباني، قد أكد سابقًا ما ورد بصحيفة «موندو ديبورتيفو» اليومية بشأن تواصل النادي، مع المُهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بشأن الإنتقال الى النادي الصيف المُقبل.

وقال «أمور» بأن من المُمكن ان يكون هناك عرض، وبعض التقدم حدث في هذا الملف، وأتبع حديثه بالقول أن هذا هو جوهر عمل النادي، وأشار الى أنه في عالم كرة القدم فإنه أمر حتمي أن يتحدث الناس على اللاعبين، وهذا أمر جائز حدوثه.

وكان الصحيفة الإسبانية قد ذكرت بأن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تقابل فعليًأ مع ممثلي «جريزمان»، وهم شقيقته وعدد من أقاربه بأحد مطاعم مدينة برشلونة، وذلك لمناقشة إمكانية التعاقد مع الللاعب في الصيف المُقبل.

وعلى الرغم من رغبة الكتلان في التعاقد مع المهاجم الفرنسي اليافع في الصيف الماضي، إلا انه فضل البقاء في فريقه المدريدي، وذلك لمُساعدة ناديه في فترة حظر التعاقدات التي وُقعت عليه، والتي تنتهي في يناير المُقبل، وعزز الفريق الإسباني من خط هجومه بمُهاجمه القديم دييجو كوستا، والذي أنهى علاقته بناديه تشيلسي الإنجليزي.

وُلد «جريزمان» في الحادي والعشرين من مارس 1991، بمدينة ماكون الفرنسية، ولعب في أندية ماكون الفرنسي بين عامي 1997 و 1999، ونادي ماكونيه في الفترة بين 1999 و 2005، ونادي ريال سوسيداد الإسباني من 2005 و 2014، لينتقل بعدها لنادي أتلتيكو مدريد من 2014 حتى الآن.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق