fbpx
الرياضة

«أجويرو» يرغب في الرحيل عن «مانشستر سيتي»..و«جوارديولا» السبب

ألمح تقرير لجريدة «ذا صن» البريطانية الى إمكانية رحيل المُهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن ناديه الحالي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وذلك للإنضمام لبطل أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت

الصحيفة الإنجليزية لواقعة إلقاء المهاجم الأرجنتيني لقُفازيه إعتراضًا على تغييره في مُباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبيرز، تاركًا مكانه للبرازيلي اليافع جابرييل خيسوس.

وتابع

التقرير مُستندًا على إفادة للصحفي الإسباني خوسيه ألفاريز، بأن «أجويرو» وإن كان يُحب النادي الإنجليزي، إلا أنه يشعر بعدم تقدير المدرب الإسباني بيب جوارديولا له، وأشار التقرير الى تغريدة للصحفي الإسباني قال فيها :«أجويرو قد يرحل عن مانشستر قريبًا جدًا، أنه يحب النادي و المشجعين كثيرًا، ولكنه لا يشعر بتقدير المدرب»، وذكر الصحفي الإسباني بأن اللاعب الأرجنتيني خاص المُباريات على مدار ثلاثة أشهر وهو يعاني من إصابة على مستوى الكعب.

وكان

«جواديولا» قد علق على حركة «أجويرو» والتي أبدى من خلالها اعتراضه قائلاً :«هذا طبيعي، اللاعبين يُريدون اللعب، ويمكنني فهمه»، وتابع:«أنه يريد أن يلعب، هو لاعب من أعلى طراز»، وأكمل المدرب حديثه بالتشديد على أنه أراد بعضًا من الحيوية في هذا المركز خلال تلك الفترة من المُباراة وهو ما دفعه لإجراء التغيير.

وذكر «جوارديولا» بأنه لا يرغب في إزعاج اللاعبين، لانه كان لاعبًا يومًا ما، أنهم يريدون أن يلعبوا وعلىَ أنا أن أتخذ القرار، لافتًا الى أن قراره بالبدء بـ«أجويرو» منذ البداية، واجهه زميله «خيسوس» بالغضب.

يُذكر أن «أجويرو» من مواليد الثاني من يونيو عام 1988، بمدينة كويلمس الأرجنتينية، بدأت مسيرته مع كرة القدم مع نادي إنديبندينتي الأرجنتيني منذ عام 1997 حتى 2006، بين مرحلتي الشباب و الفريق الأول، انتقل بعدها لنادي أتلتيكو مدريد أمضى معهم خمسة مواسم من 2006 حتى 2011، ومن ثم انتقل لنادي مانشستر سيتي منذ عام 2011 حتى الآن.

وعلى المستوى الدولي فقد سجل المُهاجم المخضرم 34 هدفًا مع المنتخب الأرجنتيني الأول، وحقق مع المنتخب الأولمبي الأرجنتيني ذهبية أولمبياد بيكين مع الجيل الذهبي الذي قاده مواطنه ليونيل ميسي.

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق