الحوادثالمحافظات

أصابه 3 أشخاص فى مشاجره بنادى صيد المحلة

شهد نادى صيد المحلة الكبرى مشاجره حاميه بين سيدتين من الأعضاء، أصيب خلالها 3 أشخاص ، حيث أستقدمت أحدى السيدات 7 أشخاص لأستكمال المشاجره مع الأخرى ، وأسرتها وقاموا بالأشتباك بأمن النادى وعدد من الأعضاء ، وعلى الفور تم أستدعاد قوات الشرطة.
ورد أخطار لمدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه من مأمورقسم ثانى المحلة يفيد بنشوب مشاجره بين سيدتين بنادى صيد المحلة التابع لدائرة القسم، بسبب خلافات الأطفال، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبدالشافى لمكان الحادث، وسيطر على الواقعة وتبين أصابه 3 أشخاص وهم “ح.ا” ،و”م م” ،”أ أ” ، بكسور وسحجات نتيجه الأشتباك، وتم نقلهم للمستشفى المحلة العام ، وتحرر المحضر وأخطرت النيابه للتحقيق.

بواسطة
الغربية: شيماء غازى
زر الذهاب إلى الأعلى