الحوادث

أمن القاهرة يضبط لصوص المساكن في التجمع الخامس

كتب محمد عبدالله

تمكنت قوة امنية من مباحث قسم شرطة التجمع الأول برئاسة المقدم عمر الوكيل من ضبط 3 عاطلين لارتكابهم وقائع سرقة المساكن دائرة القسم ، وبإخطار اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة أمر بإحالتهم الي النيابة العامة لاتخاذ الاجراءت القانونية الاذمة حيالهم.

 

كانت معلومات قد وردت  لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفادها أن كل من : محمد أيمن محمد أحمد حسين سن 16 عاطل، وعبد الله محمد محمد عطية سن 22 عاطل ، وأحمد حسن محمد أحمد الدراجيلي سن 21 عاطل ، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المساكن  بأسلوب ” التسلق والدخول من الشباك ” وأنهم وراء إرتكاب العديد من الحوادث .

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم ، بمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب عدد 4 حوادث سرقات مساكن

 

تم بإرشادهم ضبط  كافة المسروقات لدي عميلهم سيئ النية،  وأضافوا بإنفاقهم للمبالغ المالية علي متطلباتهم الشخصية ، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموهم بالسرقة .

زر الذهاب إلى الأعلى