الحوادث

إحالة «الحيوان» و5 من أعضاء «الوايت نايتس» للمحاكمة

قررت نيابة العمرانية والطالبية، برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة، إحالة 6 من أعضاء مجموعة «أولتراس وايت نايتس» إلى المحاكمة الجنائية ، لاتهامهم بالاعتداء على زميل سابق لهم بالمجموعة، وإحراق محل « بلاى ستيشن».

 

كانت النيابة تسلمت تقرير المعمل الجنائى بشأن حرق محل « بلاى ستيشن» وقدرت حجم الخسائر التى لحقت به، بنحو 80 ألف جنيه، فضلاً عن تقرير الطب الشرعى الخاص بالطالب المجنى عليه بالواقعة، والذى أرفق بملف التحقيقات فى القضية، كما تسلمت نتائج تقرير تفريغ كاميرات المراقبة.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين من اعتدوا على زميل سابق لهم فى المجموعة يدعى “أ.ص” طالب، بالضرب اثناء تواجده داخل محل « بلاى ستيشن» وذلك لاعتقادهم أنه أرشد الأمن عن أحد زملائهم المحبوس على ذمة إحدى القضايا.

 

وتابعت التحريات التى تسلمتها النيابة العامة، أن المتهمين أطلقوا عدة شماريخ وألعابا نارية تجاه المجنى عليه، ما أسفر عن احتراق المحل بالكامل، وإصابة المجنى عليه بحروق وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وتبين أن المتهمين فى الواقعة هم كل من “ع.م” الشهير بـ «الحيوان» و”محمد.ف” طالب مقيم عين شمس، و”إسلام.ك” طالب مقيم بالجيزة، و”محمد.ر” مقيم الدقى، و”محمد.ح” مقيم بولاق الدكرور.

كتب
كريم الزعفراني
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق