الأخبار

إحالة شكوى مواطن إلى النيابة الإدارية ببلطيم بشأن التعدي على أملاك الدولة

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم، شكوى المواطن “ع. ا.” ضد المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، إلى النيابة الإدارية ببلطيم؛ وذلك لتضرره من تعدي المواطنين “ع. ع.” و”ك. ع.” على محلات أملاك الدولة.

وتبين من فحص الشكوى من إدارة التفتيش المالي والإداري قيام المواطن “ع. ع.” بالتعدي على الممر المجاور لمحله الخاص به في سوق خضار الجملة بجوار عمارة الضرائب، بضم مساحة الممر للمحل وعمل باب صاج عليه، وكان قد صدر له قرار إزالة.

وكذلك قيام المواطن “ك. ع.” بالتعدي على أرض أملاك الدولة بجوار مكتب مساحة بلطيم بشارع بورسعيد لإقامة كشك خشب وحمام خلفي وقيامه بتطوير التعدي بالبناء بالطوب الأحمر والأسمنت والسقف من الصاج على أرض أملاك الدولة وقيامه بالتعدي بجوار مدرسة التجارة شارع بورسعيد بإقامة مباني بدون ترخيص أو إذن من الوحدة المحلية ببلطيم داخل الكتلة السكنية على مساحة 25 متر أرض أملاك دولة وصدر قرار إزالة لها، وقد انتهى التقرير بتراخي المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم لعدم تنفيذهم قرارات الإزالة.

كلف محافظ كفر الشيخ بإحالة الأوراق إلى النيابة الإدارية ببلطيم للتحقيق، كما كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم باتخاذ اللازم فورا، مؤكدا أنه لا تهاون مع من يتعدى على حق الشعب.

كتب
نهلة الوزير
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق