المحافظات

إحباط ترويج 70 كيلو سمك وكبدة فاسدة خلال العيد بالقليوبية

كتب محمد ايوب

احبطت أجهزة الأمن بالقليوبية ترويج 70 كيلو كبدة وسمك مكرونة فاسدة وغير صالحة للإستخدام الأدمى على المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك

وردت معلومات لادارة شرطة التموين مفادها قيام صاحب ثلاجة بقليـــــــوب لحيازتة سلع أسماك ولحوم وكبدة ودواجن يقوم بعرضها للجمهور منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى حيث يقوم بتغير تواريخ صلاحية جديدة تدل على صلاحيتها للاستخدام واعادت بيعها للمواطنين والمحلات التجارية مما يعد ذلك غشا تجاريا وتدليسا وضررا على الصحه العامه للمواطنيين

وعلية قامت حمله تموينيه بالاشتراك مع لجنه من مديرية الطب البيطرى بالقليوبية استهدفت الثلاجه محل التحريات حيث تم ضبط عدد ( 70 كجم ) كبدة – سمك مكرونة – سجق

وورد تقرير الطب البيطرى يتضمن أن تلك الكمية بها تغير فى الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والقوام وغير صالحة للاستخدام الادمى والحيوانى

تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المحضر على النيابة العامة

وتحررعن الواقعة المحضر رقم 15752 جنح مركزقليــــــــــوب لسنة 2018

زر الذهاب إلى الأعلى