إزالة 350 حالة تعدى بالموجة الحادية عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة

كتب محمد أيوب
فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن ضرورة المضى قدما فى إستكمال تفعيل آليات إسترداد أراضى الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون واستكمالا لتنفيذ الموجة الحادية عشر لازالة التعديات ، وإستمراراً للجهود المبذولة لمواجهة أي مخالفات تقوم الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن من تنفيذ حملات مكبره لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية أو أراضى أملاك الدولة أو تنفيذ قرارات صادرة للمنشآت الآيلة للسقوط وكذلك تنفيذ حملات لرفع الإشغالات من الشوارع …
أكد محافظ القليوبية على ان الموجه الحادية عشر لازالة التعديات على املاك الدولة قد اسفرت عن 350 حالة بمساحة 75200م2 ( اكثر من خمسة وسبعون الف متر مربع) حيث قامت الاجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والاحياء وجهات الولاية ( الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والاثار وهيئة الاوقاف والطرق والكبارى) بشن حملات مكبرة على مدار الاسبوع الماضى
مشددا على أنه لابد من تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة كما أكد على المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أى شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والاحياء.
واكد المحافظ على استمرار الحملة على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها فى خدمة اهالى القليوبية واقامة العديد من المشروعات الخدمية
مشددا على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ اى قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة او بناء على الأراضى الزراعية أو التعدى على اراضى املاك الدولة وكذلك تنفيذ حملات مكبرة لرفع الاشغالات من الشوارع والطرق والميادين الرئيسه لفتح الطريق و ايجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات .





