الأخبارالمحافظات

إستغاثة..المستشفيات بأسوان ترفع شعار لا إقتراب ولا دخول إلا بعد عمل المسحة وترفض إستقبال مريض بجلطة في المخ

أسوان _ شيماء طه محجوب

رفضت المستشفى الجامعي بأسوان إستقبال حالة جلطة فى المخ منذ أكثر من ٢٤ ساعة حتي إحضار أهل المريض تقرير مسحة من مستشفى الصدر والتأكد من خلوه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقامت مستشفى الصدر فى المقابل بدورها برفض إستقبال الحالة وعمل الماسحة لها بسبب قوائم الإنتظار وإمكانيات المستشفى عمل 8 مسحات فقط فى اليوم.

ورفعت جميع المستشفيات التي ذهب إليها المريض لإنقاذ حياته وهي التأمين الصحي والهلال الأحمر والجرمانية شعار لا إقتراب ولا دخول الا بعد عمل المسحة وكذلك الإسعاف يرفض نقل الحالة الا عبر خطاب رسمى لخلوها من فيروس كورونا.

إمتنع الجميع عن مساعدة وإنقاذ حياة حالة جلطة فى المخ ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء السادة مديرى الصحة ومديرى ومسئولي المستشفيات الموقرين نقدم لسيادتكم إستغاثة إنسانية لوجه الله السيد اللواء محافظ أسوان الأجهزة الرقابية والأمنية نرجو التدخل رأفة و رحمة بهذه الحالة.

تناشد جريدة الديوان جميع المسئولين بأسوان الرجاء وضع ضوابط وأسس لإنقاذ المرضى وخاصتاً الحالات الحرجة مثل الجلطات والحوادث وهي إستقبالهم مع اخذ كافة سبل الوقاية الكاملة للأطقم الطبية ومعاملتهم علي أنهم مصابين حتي تثبت التحاليل سلبيتها من إيجابيتها وعدم تركهم يوجهوا الموت رأفتاً بأهالينا في أسوان.

ج

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق