أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

“إسكان البرلمان”: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم للحفاظ على الوطن ولن نتوانى فى مساندتهم ودعمهم

إيمان حسن

هنأ النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، الرئيس السيسى والشعب المصرى بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدا أن رجال الشرطة تحملوا الكثير من أجل هذا الوطن وللحفاظ عليه من المؤامرات التى تحيط به من الكيانات والتنظيمات الإرهابية.

وأوضح رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن ذكرى 25 يناير تعد مناسبة تاريخية التي شكلت وعي وإرادة الشعب المصري في رسم خريطة المستقبل، حيث تحملوا الكثير من أجل هذا الوطن، بالتعاون مع رجال القوات المسلحة البواسل، وبفضل جهودهم وتضحياتهم نعيش فى أمان واصبحنا لا نخشى على أنفسنا أو ابنائنا.

وأكد رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن البرلمان لن يتوانى فى مساندة الشرطة المصرية وتقديم الدعم الكامل لها، سواء فى صورة تشريعات من شأنها تدعم موقفها وتجعلها تستطيع أن تواصل مسيرة القضاء على العناصر الإجرامية الخطيرة التى تهدد أمن البلاد، لافتا إلى أن الشرطة تحملت الكثير منذ ثورة 25 يناير، للحفاظ على الأمن فى جميع انحاء البلاد، ونجحت فى احباط العديد من محاولات النيل من هذا الوطن، ووجهت مؤخرا ضربات استباقية لهذه الكيانات والتنظيمات والعناصر الإرهابية.

وتابع حمودة:” قوات الشرطة “العين الساهرة” على حماية الجبهة الداخلية المصرية وتتحمل بكل وطنية وشرف حماية ومواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان، والمصريين يقدرون كل هذه الجهود “.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق