أهم الأخبارالحدثتقارير وملفات

إنذر لـ علاء مبارك لرد ممتلكات للدولة.. ويرد: طيب ننتظر المحكمة

 

 

كتب –احمد عادل

 

تقلى علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، إنذارا من مدير منطقة قصر المنتزه بإخلاء كبائن تابعة لعائلة مبارك، رغم أن قضية الإخلاء من عدمه عالقة في المحاكم.

وأعرب مبارك الابن عن دهشته لطلب إخلاء الكبائن الخاصة بالعائلة من منطقة المنتزه، وقال في تغريده له بـ”تويتر”: “إخلاء كبائن في المنتزه بالقوة الجبرية، هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورا أمام المحاكم؟”.

 

وتابع: “وصلني خطاب من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه، يخطرني بإلغاء ترخيص كابينة لي ورجاء سرعة إخلاء الكابينة وإلا سيتم الإخلاء الجبري للوحدة!

 

وختم مبارك بالقول: “طيب ننتظر المحكمة، طيب ألف مبروك عليكم”.

 

علّق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك، على أزمة “كبائن الإسكندرية” الممتدة منذ 8 سنوات، والتي شهدت نزاعات وصلت إلى ساحات المحاكم، بين الدولة وبين منتفعي الكبائن (منتزهات تطل على البحر).

 

وقال علاء مبارك عبر حسابه على “تويتر” اليوم، “إنّه تلقى إنذارًا قضائيًا؛ على خلفية قرار الدولة بإخلاء كبائن المنتزه في الإسكندرية بالقوة الجبرية”.

 

وكتب نجل مبارك: “إخلاء كبائن في المنتزه بالقوة الجبرية، هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورًا أمام المحاكم! وصلني خطاب من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه، يخطرني بإلغاء ترخيص كابينة لي ورجاء سرعة إخلاء الكابينة وإلا سيتم الإخلاء الجبري للوحدة! طيب ننتظر المحكمة.. طيب ألف مبروك عليكم”.

 

اشتكي علاء، مما أسماه «إخلاء بالقوة الجبرية»، لـ«كابينة» في حي المنتزه بالإسكندرية، متعللًا بأنَّ هناك نزاع قضائي لم يحسم بعد.

 

وكتب علاء مبارك عبر حسابه على «تويتر» اليوم: «إخلاء كبائن في المنتزة بالقوة الجبرية، هل يمكن إنهاء خلاف قانوني مازال منظورًا أمام المحاكم!.. وصلني خطاب من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزة، يخطرني بإلغاء ترخيص كابينة لي ورجاء سرعة إخلاء الكابينة وإلا سيتم الإخلاء الجبري للوحدة.. طيب ننتظر المحكمة.. طيب ألف مبروك عليكم».

الوسوم
إغلاق