الرياضة

«إنييستا»: «الكلاسيكو» لن يحسم مصير الدوري

شدد لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على أن نتيجة مُباراة الكلاسيكو المُقبل بين ناديه وغريمه التقليدي ريال مدريد، لن تكون حاسمة في سباق الدوري الإسباني.

«إنييستا» قال عبر تصريحات نقلها عنه موقع جول العالمي بأنه لا يظن أن فوز على المُنافس التاريخي للبلوجرانا قادر على حسم لقب الدوري، على الرغم من ان ذلك لو تم سيعني ان الفارق اتسع بينهما الى اربعة عشر نقطة، وأضاف :«من الصعب الحديث عن نهاية الدوري في شهر ديسمبر».

وتابع مُسجل هدف الإسبان التاريخي الذي فازوا به بأولى ألقابهم في كأس العالم:«من المؤكد أننا إذا ما كان بإمكاننا الفوز في تلك المُباراة، فإن ذلك سجعلنا نخطو خطوة عظيمة»، واختتم «أنييستا» حديثه بالقول:«لا يجب أن ننسى أتليتكو مدريد والذي يتأخر علينا فقط بستة نقاط».

ويتقدم الفريق الكتالوني على أقرب مُنافسيه نادي أتلتيكو مدريد بستة نقاط كاملة، و11 نقطة عن مُنافسه التقليدي ريال مدريد، مع بقاء مُباراة للملكي، والذي يحتل المركز الرابع، خلف فالنسيا برصيد نقاط 34 نقطة.

ويُواجه نادي ريال مدريد غريمه برشلونة، في اطار مُباريات الدوري الإسباني الجولة السابعة عشر، على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، ويآمل أنصار الميرنجي أن يستغل لاعبوهو الدفعة المعنوية الهائلة التي حصلوا عليها بعد الفوز على جريميو البرازيلي، قبل ايام، ليفوزوا بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخهم، وهو ما مكنهم من إحراز خمسة بطولات في هذا الموسم، في رقم تاريخي قياسي لم يتحقق في تاريخ النادي العريق.

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق