الرياضة

إيفان راكيتيتش عن « كوتينيو »: لاعب رائع مُرحب به دائمًا في « برشلونة »

قال اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، بأن أبواب النادي مفتوحة دائمًا للاعبين جيدين من عينة « فيليبي كوتينيو ».

وربطت عدد من التقارير إسم « كوتينيو » بخطة انتقال للكامب نو، على الرغم من رفض ليفربول ناديه السابق عرضًا من النادي الإسباني في الصيف الماضي، كان قيمته 113 مليون جنيه إسترليني.

وقال « راكيتيتش »، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، :« كل لاعب جيد مُرحب به في النادي، لذا يمكني القول ان الأبواب مفتوحة لكل لاعب جيد، و كوتينيو من ضمن هؤلاء الصفوة، مع كامل الإحترام لناديه الحالي ليفربول ومُشجعيه».

واستدرك اللاعب الكرواتي بالقول أنه في حالة عدم انتقال لاعب الوسط البرازيلي الى برشلونة، فإنه يتمنى له كل التوفيق، وانه سيصبح عليهم التفكير في اللاعبين الموجودين بالفعل، مُشددًا بأن الفريق يملك فريق جيد جدًا.

وقال « راكيتيتش » بأنه اذا ما كانت هناك فرصة لصنع انتصارات بالنادي مع كوتينيو سيكون ذلك مثاليًا، مشددًا في الوقت ذاته على قدرة الفريق الحالي على الأداء بقوة.

وتطرق حديث « راكيتيتش » الى مباراة الكلاسيكو المقبل، بين ناديه برشلونة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي يدخله الكتلان بفارق 11 نقطة عن منافسهم، وشدد اللاعب الكرواتي على أن مباراة اليوم ليست نهاية المطاف للدوري وذلك لوجود تنافس قوي مع أندية فالنسيا و أتلتيكو مدريد.

وتابع لاعب الوسط الكرواتي قائلاً بأن الدوري الإسباني أصبح صعبًا، ولم يُصبح كما كان منذ خمسة أعوام، حينما كانت تنحصر المُنافسة بين فريقين فقط.

وتابع إيفان راكيتيتش حديثه بالقول أن عدد من متابعي الدوري ينتظرون تلك المباراة حول العالم، ويجب علينا الإعداد لذلك، وتابع :« بالطبع نريد أن نكسب لإنهاء العام بأفضل طريقة ممكنة».

وينتظر مُتابعي الكرة العالمية، مباراة السبت، بين ناديي القمة في إسبانيا، والتي تجري على ملعب السنتياجو برنابيو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، والمعروفة بإسم « الكلاسيكو »، ويتصدر الفريق الكتالوني صدارة الترتيب برصيد 42 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المركز الرابع والذي يحتله غريمه المدريدي، مع بقاء مباراة مؤجلة له ضد ليجانيس المتواضع.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق