المحافظات
احاله ٣ موظفين من الوحده المحليه لابو على للتحقيق

شيماء رافت
وجه المهندس محمد سراج رئيس مركز و مدينه المحله الكبرى، اليوم الاربعاء، تعليماته لنائب رئيس المدينه حمدى صديق، بتحويل ٣ موظفين بالوحده المحليه بقرية محلة أبو على للتحقيق ، وذلك لترك العمل بالاوقات الرسميه، وجاء ذلك بناء على تقرير مرفوع من لجنه الرقابه و المتابعه بعد زياره مفاجئة للتفتيش علي الوحده المحليه لقريه محلة ابو والتى أسفرت عن احاله 3 موظفين للتحقيق نتيجه ترك العمل بدون اذن أو سند قانونى و كذلك وجود مخالفات اداريه في إثبات خطوط السير.





