اقتصاد وبنوك
ارتفاع جماعى لمؤشرات البوصة في بداية تعاملات اليوم

بدأت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم “الخميس”، نهاية جلسات الأسبوع، وذلك بارتفاع جماعى لجميع المؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على ارتفاع أيضا.
فيما وارتفع مؤشر “إيجى إكس 30” بنسبة 0.17%، وصعد مؤشر “إيجى إكس 50” بنسبة 0.46%، وقفز مؤشر “إيجى إكس 20” بنسبة 0.45%.
كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجى إكس 70” بنسبة 0.08%، وزاد مؤشر “إيجى إكس 100” الأوسع نطاقًا بنسبة 0.07%.





