منوعات ونجوم

استشاري نفسي: محمد رمضان يحتاج فريق عمل يدير له أخطاءه

وصف الدكتور إبراهيم مجدي حسين استشاري الطب النفسي بجامعة عين شمس، ما يفعله محمد رمضان في أزمته مع الطيار أشرف أبواليسر بأنه “غباء اجتماعي”.

وشدد حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر في القلب” المذاع عبر فضائية “المحور”، على أهمية فكرة صناعة النجم في مصر وتقييم تصرفاته وأفعاله وأقواله وظهوره.

وأكد حسين أن رمضان ورط نفسه في أزمة ويجب أن يبحث عمن يدير له هذه الأزمة: “لازم حد يوجهه لأنه مش عارف يدير أزمته”، مضيفًا: “محمد رمضان ينقصه الثقافة وثقافة التعامل المحافظة على الجمهور وجزء من نجومية الفنان إنه يملك ذكاء اجتماعي”.
وضرب حسين المثل بعادل إمام وعمرو دياب وعدم إثارتهما للمشاكل ومحافظتهما على أسلوبهما وظهورهما للجماهير، مضيفًا: “محمد في أزمة وينقصه الثقافة وينقصه فريق عمل يدير له أخطاءه لأنه لسه في بداية حياته رغم ما حققه من نجومية انت لا تزال في بداياتك ممكن في يوم وليلة تلاقي نفسك في بيتك ومحدش يروح يتفرج على أفلامك”.

وفسر إبراهيم مجدي حسين الحالة النفسية لمحمد رمضان قائلًا: “تنفيس غضب محمد تعرض لأزمات كتيرة في حياته وحياته كانت صعبة وتم السخرية منه أول ما طلع بشدة وتم تهميشه، ولما حقق نجاح نفسيته مقدرتش تحافظ على الاتزان ده وتقدره وبقا عنده قدرة دايمًا على إنه عايز يهاجم طول الوقت ويستعرض”.

واستطرد: “دايما بيفكر في الماضي وعاوزينه يفكر في الحاضر وعاوزينك تحافظ على نجوميتك وخد بالك موضوع الطيارة مش السابقة الأولى لأزمات رمضان”، موجهًا رسالة لمحمد رمضان: “غير الفريق اللي معاك وحاول تتخلص من عقد ومعاناة الماضي وتبص لقدام وحاول تبقى إيجابي وتعمل مبادرات إيجابية زي حملات مكافحة الإدمان”.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق