المحافظات

استقالات جماعية بحزب المؤتمر بمنيا القمح

أعلن محمود أمين جادو، أمين حزب «المؤتمر» بأمانة منيا القمح بمحافظة الشرقية، استقالته من حزب المؤتمر، وذلك اعتراضًا على العديد من التصرفات والسلوكيات داخل الهيكل التنظيمي للحزب بالقاهرة.
كما تقدّم أعضاء أمانة حزب «المؤتمر» بمنيا القمح وأمانات القرى التابعة للمركز بكامل تشكيلها باستقالات جماعية مُسبّبة.
وأكد محمود أمين جادو، أمين الحزب بمنيا القمح، أن الأمانة عملت فى الفترة السابقة بكل جهد وبكامل طاقتها وبجهودها الذاتية الشخصية ولم نتلق أى دعم مادى أو معنوى من الأمانة العامة بالقاهرة أو من الحزب على وجه العموم، ومع كل ذلك لم يؤخذ بعين الاعتبار شيء من الاستحقاقات الحزبية والمفترض والمنصوص عليها ببروتوكولات الأحزاب والتى تشمل بعض الأفعال التي نعترض عليها وهى من أصل حقوقنا الحزبية.
وأوضح «جادو» أن الاستقالة جاءت بسبب تعليق أمانة القاهرة قبول العضويات المُقدمة من أمانة منيا القمح أكثر من ثلاثة شهور والتى تتخطى 2000 عضوية بدون إبداء أى أسباب، بالإضافة إلى محاولة فرض بعض الشخصيات غير المؤهلة على الأمانة مما قد يكون نقطة ضعف مما تسبّب فى حدوث مشاكل داخل الأمانة.
وأشار محمود أمين جادو إلى أن المجموعة كاملة ومستمرة فى العطاء والعمل الخدمى والمجتمعى من أجل خدمة أهالى وقرى منيا القمح الحبيبة وبكل قواها ونفس مكانها تحت مظلة الرئيس عبد الفتاح السيسي مُتخذين من إرشاداته طريقاً لخدمة أهالينا وبلدنا رافعين شعار تحيا مصر.
كما شهد الحزب استقالات جماعية من أمانات الحزب التابعة لمركز منيا القمح بكامل تشكيلاتها ومنهم رغده اشرف جيره وغيرها من قيادات الحزب
كما تقدم باستقالته اللواء اشرف جيره الله نائب رئيس الحزب اعتراضا على قرارات رئيس الحزب وعلى تهميش قيادات الحزب الحقيقين وتوزيع المناصب داخل الحزب والكراسي على الاهل والعشيرة وكذلك استقالة محمد احمد النوبى أمين القبايل العربيه بسوهاج.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق