fbpx
أهم الأخباراقتصاد وبنوكالحدث

استقرار في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 662 جنيها للجرام

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 28-1-2018، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 662 جنيها للجرام، بالتزامن مع الأجازة الأسبوعية لسوق الصاغة.

وأصبحت

أسعار الذهب اليوم كالتالى:

عيار 18 : 567

style="color: #ff0000;">عيار 21 : 662

عيار 24: 756 جنبه

الجنيه الذهب : 5296 جنبه

السعر العالمى : 1350 دولار.

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها موقع وجريدة «الديوان»، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

أسعار

الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص موقع وجريدة «الديوان» على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.

أسعار

الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

وحققت أسعار الذهب فى مصر، خلال الأسبوع الماضى، أعلى سعر فى تاريخ سوق الصاغة، وذلك بعد أن تخطى سعر عيار 21 مبلغ 660 جنيهًا لأول مرة منذ تحرير سعر الصرف فى 3 نوفمبر الماضى.

وبشأن أسباب ارتفاع أسعار الذهب قال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة فى غرفة القاهرة التجارية، إن أداء الدولار أمام العملات الأخرى مستمر فى التراجع، وطبيعى أن يحقق الذهب ارتفاع عالمى كبير، وحدوث حالة انتعاش فى سعره عالميا، مشيرا إلى أن الأوقية كسرت حاجز المقاومة لتسجل 1350 دولار لأول مرة منذ 4 أشهر.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق