fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالأخبارعربي وعالمي

اطفال إسرائيل: 50 % غارقون في الجنس و8% مدمنون .. و773 حاولوا الإنتحار

 كشفت بيانات مجلس سلامة الطفل في إسرائيل عن تفشي الإنحلال الخلقي  والجنس والإدمان بين نسبة غير قليلة من الاطفال والشباب الإسرائيليين.. قالت البيانات ان الفتيات اللاتي أعمارهن أقل من 19 عاما  يشكلن 7.5 % من إجمالي المتزوجات في إسرائيل وأن 87 % من اللأطفال  الذين أعمارهم 7 حتى 17 عاما يقضون على  الإنترنت ساعتين وأكثر يوميا ،

ويشاهدون التليفزيون 4 ساعات

أعرب أكثر من 77% من الفتية الذين تتراوح أعمارهم بين 7 حتى 17 عاما أنهم تعرضوا للإهانة عبر الإنترنت، وهذه الظاهرة أصبحت منتشرة أكثر فأكثر مؤخرا، وقال أكثر من نصف المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 وحتى 17 عاما إنهم يحتفظون بصور جنسية في هواتفهم المحمولة.

و.

يعاني %18 من طلاب الصفّ الأول و %30 من طلاب الصفّ السابع من السمنة. بينما يعاني %2 من طلاب الصفّ الأول و %4 من طلاب الصف السابع من نقص الوزن
، كما أن 6.7%‏من الطلاب الإسرائيليين الذين أعمارهم ‏15‏ عاما قد تعاطوا المخدّرات مرة واحدة على الأقل

وأن 8%‏ من الطلاب الذين أعمارهم ‏15-11‏ عاما كانوا ثملين مرة واحدة على الأقل‏‎‎‏، فيما حاول 773 فتى وشاب الإنتحار . من بينهم كان هناك 608 شابة حاولت الانتحار وهذا العدد أعلى بأربعة أضعاف من عدد الشبان.

وأكدت بيانات مجلس سلامة الطفلت ان نحو 33% من الأطفال في إسرائيل يعيشون تحت خط الفقر. . فيما تبلغ نسبة الفقر لدى الأطفال العرب 62%.. وبحسب البيانات فان احتمال السقوط بين براثن الفقر يزداد لدى العائلات الكبيرة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق