الأخبارالصحة والأسرةالمحافظات

اعلام المحلة ينظم ندوة بعنوان اسس الاستقرار الاسرى وسلامة الحياة الزوجية

الإثنين 2018-06-11 3:20 م

نظم مركز إعلام المحلة صباح اليوم بمقر المكتبة الثقافية بأبوصير ، بعنوان ” أسس الاستقرار الأسرى وسلامة الحياة الزوجية ” .

وقال ” عيسى ” أن الاستقرار الأسرى أساس فى بناء المجتمع وقوته ، مؤكدا على أن الأسرة هى اللبنة الأولى والكيان الأساسى فى بناء أى مجتمع من المجتمعات ، داعيا إلى حسن الاختيار عند الزواج ، وحسن المعاملة بين الأزواج ، ومحذرا من إفشاء الأسرار الزوجية من كلا الطرفين .

وعن المشاكل الأسرية أكد ” عيسى ” أن معظم المشاكل الأسرية راجعة إلى سوء الاختيار عند الزواج ، وعدم وجود التكافؤ المادى والاجتماعى والتعليمى بين الزوجين ، وتعقيد الزواج بالمغالاة فى تكاليفه الأمر الذى يؤدى إلى تراكم الديون على الأزواج مما يربك الحياة الاقتصادية للأسرة ويؤدى إلى تفككها فى غالب الأحيان .

وفى سياق متصل قدم ” عيسى ” علاجا فعالا لمعظم المشاكل التى تواجه الأسرة المصرية على صعيد العلاقات داخلها ، مشددا على أهمية التحلى الصبر والوفاء والصدق فى العلاقات بين الأزواج ، داعيا إلى حسن تربية الأبناء على الأسس الدينية والاجتماعية القويمة .

حضر اللقاء لفيف من أهالى قرية أبوصير ، ونظمه وأداره الإعلامى محمد الشناوى ، وتحت إشراف مصطفى حسين مدير مركز إعلام المحلة ، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا

كتب
نهى الزينى
الوسوم
إغلاق