أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي: “عمري ما هنساك” (فيديو)

محمد ناصر

قال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إن هيثم كان دائمًا يعاني من صداع مستمر ولا يستطيع أن ينام.

وأضاف عز الدين، أن هيثم كان يهتم دائمًا بصحته ويذهب إلى “الجيم” بشكل مستمر، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث معه في موضوع تناوله مكملات غذائية “واستغربت لما الدكاترة قالوا كدا”.

وأكمل عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، أن هيثم في قلبه، وتابع باكيًا “عمري ما هنساه على الإطلاق.. وماما كانت دايمًا بتقول ما تتفرقوش عن بعض وإحنا زي بعض.. وأنا كنت بقوله عايز أجيلك وبيقولي تعالى”.

وفي وقت سابق، وصل رامي عز الدين الأخ الأكبر للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إلى القاهرة لتلقي العزاء في أخيه غير الشقيق بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكتب رامي في رسالة نعي لأخيه: ”أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا أتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كلٌ منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي؟”.

وتابع: “الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم، دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنه وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك دائما معي أينما ذهبت وأينما كنت”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق