الرياضة

الأسطورة تيري هنري مُشيدًا بمحمد صلاح : يُمكنه أن يكون «كوتينيو الجديد»

تحدث تيري هنري، الأسطورة الفرنسية لاعب نادي أرسنال السابق، عن تأثير رحيل فيليبي كوتينيو عن فريق ليفربول، مُشددًا على دور محمد صلاح في تعويض هذا الغياب، مؤكدًا على قُدرة الجناح المصري في أن يكون «كوتينيو الجديد».

«هنري» قال في تصريحات نقلتها عنه جريدة إكسبرس البريطانية بأن الفريق الإنجليزي لازال لديه روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح و ساديو ماني، مُشددًا بأن خط هجوم كهذا ليس سيئًا على الإطلاق.

وتابع بالقول أن الفريق لديه كذلك أوكسلاد شامبرلين، كما شهد عودة آدم لالانا، ولكن مسألة التأثر برحيل كوتينيو حتمية، وأوضح بأنه بالنظر لعدد الأهداف التي سجلها من خارج المنطقة سيظهر كم هو لاعب رائع، وان النادي عليه أن يتعامل مع الأمر، فليفربول سيظل دائمً ليفريول.

حديث «هنري» تطرق كذلك الى الحديث عن محمد صلاح، هداف الفريق حاليًا، وشدد على أن راهن منذ البداية على قدرة صلاح في أن يكون «كوتينيو الجديد»، على الرغم من أنه لم يكن يعلم أن كوتينيو سيُغادر بالفعل قلعة الأنفيلد.

وأشار «هنري» الى ما يُعجبه في «صلاح» ذاكرًا أنه دائم الركض في الملعب، ولا يُبدي إنزعاجًا من ذلك، على الرغم من أن مركز الجناح الأيمن، أو وسط الملعب، لا يتطلب الركض بهذه الطريقة طول المُباراة، وألمح «هنري» الى ضرورة أن يعمل«صلاح» على نواقصه، مُشيرًا لإضاعته العديد من الفرص السانحة، وتسجيله فرصًا أصعب، واشار الى ضرورة أن يتحلى «صلاح» بالهدوء وأن يُحسن التمركز، واختتم قائلاً :«أنا مُشجع دائم له، أنه يُقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق