اخترنا لكالرياضة

الأهلى يستعد لمواجهة البنك

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، السبت، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الخامسة من مساء الغد باستاد المكس في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر بدافع الفوز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية التي كان آخرها الفوز على سيراميكا والإنتاج الحربي بثنائية نظيفة وبأربعة أهداف لهدف في الجولتين الماضيتين ، ومن المتوقع أن يستعيد الأهلي في مباراة الليلة جهود عمرو السولية بعدما خضع لبرنامج تأهيلي الفترة الماضية لتجهيزه للمباريات بعدما تعافى من فيروس كورونا.

من ناحية أخرى ، تلقى مسئولو الأهلي تأكيدات من نظراؤهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقية الفريق في إجراء تعديلات على قائمة الفريق في كأس العالم للأندية حتى يوم 30 يناير الجاري أي بعد ثمانية أيام من إرسال قائمة الأهلي النهائي للفيفا للمشاركة في مونديال الأندية الذي سيُقام في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

وعقد مسئولو “فيفا” ورشة عمل مع إدارة الأهلي مساء اليوم ،الخميس، لبحث عدة ترتيبات خاصة بمشاركة الأهلي في البطولة العالمية على صعيد الإجراءات الاحترازية أو الإقامة أو التعامل مع وسائل الإعلام أو التنسيق أو قائمة الفريق.

وأخطر فيفا مسئولو الأهلي خلال ورشة العمل التي تمت اليوم عبر نظام “الفيديوكونفرانس” بتطبيق نظام “الفقاعة” خلال البطولة وهو النظام المعمول به حالياً في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

وشدد الفيفا للأهلي بأن مقر إقامة الأخير سيكون بعيد عن مقر إقامة فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل أوربا والذي تقرر إقامته في فندق بمفرده فيما سيُقيم الأهلي في فندق أخر بجوار فريقين أخرين يُشاركان في البطولة.

الأهلي أرسل قائمة مبدئية للفيفا يوم 6 يناير تضم 35 لاعباً سيتم تقليصها لـ23 لاعباً يوم 22 يناير الجاري وتلقي الأهلي تأكيدات خلال ورشة اليوم بأن النادي من حقه إجراء أي تعديلات علي تلك القائمة قبل يوم 30 الشهر الجاري بشرط أن يكون هناك ظرف طبي قوي ومقنع وأن يكون اللاعب المُراد ضمه للقائمة من ضمن الـ35 لاعباً الذين تم إرسالهم في القائمة المبدئية.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق