اخترنا لكالرياضة

الأهلي يؤجل مفاوضات ضم ظهير إنبى

قرر مسئولو النادى الأهلى تأجيل صفقة كريم فؤاد ظهير فريق أنبى المُعار من المستقبل للصيف المقبل، بعدما اتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادى برئاسة محسن صالح مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على الاكتفاء بصفقة واحدة فى ميركاتو الشتاء خلال يناير الجارى، وهى الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الذى انضم للأهلى فى يناير قادماً من الجولة لمدة أربعة مواسم.

الأهلى كان يُفكر فى ضم كريم فؤاد لتدعيم الجبهة اليمنى فى ظل عدم قناعة موسيمانى التامة بقدرات أحمد رمضان بيكهام الذى تعاقد معه الأهلى الصيف الماضى من دجلة، لكن مسئولى القلعة الحمراء اتفقوا فى النهاية على تأجيل صفقة ظهير النجوم للصيف المقبل حيث تم الاتفاق على الاكتفاء بضم بواليا فقط فى يناير الجاري.

من ناحية أخرى، لا يزال ملف التعاقد مع الأجوروجويانى جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب أفريقى مطروحا على طاولة مسئولى الأهلى لتدعيم صفوفه سواء فى فترة الانتقالات الجارية أو بنهاية الموسم الحالي، فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى فى التعاقد مع اللاعب.

وهناك أكثر من سبب يؤكد عدم غلق مسئولى الأهلى لملف التعاقد مع سيرينو رغم اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، وصعوبة بيع أو التفريط فى أى لاعب من الخماسى الأجنبى المتواجد حاليا وهم على معلول واليو ديانج ووالتر بواليا وبدر بانون وجونيور أجايي.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق