أهم الأخبارالرياضة

الأهلي يرفض دخول التاريخ ويخسر أمام أتليتكو مدريد 3-2 بهاتريك «جاميرو».. «فيديو»

حول نادي أتليتكو مدريد تأخره بهدفين أمام النادي الأهلي إلى فوز بنتيجة 3-2، في اللقاء الودي الذي جمعه بالمارد الأحمر، مساء اليوم السبت على استاد الجيش في برج العرب بالأسكندرية تحت شعار من أجل السلام.

وتقدم الأهلى في النتيجة بهدفين من خلال مؤمن زكريا في الدقيقة 40، ثم أحمد الشيخ في الدقيقة 52 من الشوط الأول قبل أن يحرز البرازيلي جاميرو ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 64، 73، 81 منح بهم الفوز لصالح الضيوف.

تقدم مؤمن زكريا لصالح الأهلي في الدقيقة 40، بعدما حصل على الكرة بالخطأ من دفاع أتلتيكو وسددها مقوسة تجاه المرمى لتسكن الشباك، وسط محاولة بائسة من مويا ولم ينجح في التصدي لها، وقام اللاعب بتوجيه رسالة وداعية للجماهير بعد ذلك.

وأحرز أحمد الشيخ الهدف الثاني في المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 52 بعدما لعب محمد الشلهوب كرة ثابتة أرسلها لمنطقة الجزاء متوسطة الارتفاع وأسكنها لاعب الأهلي في الشباك.

وقلص كيفين جاميرو النتيجة لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 64، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية ارتطمت بالأرض وسكنت الشباك.

وأحرز كيفين جاميرو الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 73، بعدما سقطت أمامه الكرة في مواجهة المرمى، ولم يجد صعوبة في تسديدها نحو الشباك.

وعاد جاميرو مجددا في الدقيقة 81 ليحرز الهدف الثالث بعدما حصل على بينية رائعة من جانب جريزمان، وانفرد بأحمد عادل ليسددها أرضية رائعة وتسكن في الشباك.

واستعان مدرب الأهلي بعدد من نجوم الفرق العربية الذين تم دعوتهم لتمثيل الأهلي في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد سامي، رامي صبري، باسم علي.

خط الوسط: محمود عبدالعزيز، هشام محمد، محمد فاروق، كهربا.

خط الهجوم: فهد المولد، حسن الراهب.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق