fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الإسماعيلى يجدد الثقة فى جاريدو بعد التعادل أمام فاركو

كتبت -اية اشرف
شدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى أنه مقتنع بأن الاسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق الاول لا بد أن يواصل المشوار مع الدراويش وعلى المجلس أن يقدم كل دعم لجاريدو فى قراراته الفنية، ويرى أن أى قرار يتخذه هو فى مصلحة النادى واللاعبين ولا صحه فيما يتداول بشأن فسخ التعاقد معه فى الفترة الحالية.

على جانب آخر رفض الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى هجوم نظيره فى فاركو البرتغالى نونو ألميدا عليه ولاعبيه بأنهم لم يراعوا قواعد اللعب النظيف فى المباراة التى جمعت فريقيهما ضمن مواجهات الأسبوع الخامس للمسابقة المحلية باستاد الأسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وكان البرتغالى نونو ألميدا المدير الفنى لفاركو، اتهم جاريدو ولاعبيه بأنهم لم يراعوا قواعد اللعب النظيف عندما تم إخراج الكرة خارجا لكى يتلقى مدافعه عبدالله بكرى العلاج بعد إصابته فى الشوط الثانى، وبدلًا من إعادتها لفريقه تم الاستحواذ عليها والاستفادة منها لمصلحتهم ليحققوا من ورائها التعادل مع فريقه.

وفى المقابل قال الإسبانى خوان جاريدو، إن لاعبى فاركو أخرجوا الكرة لإضاعة الوقت وحكم اللقاء صاحب القرار وليس أى أحد آخر أن تعود الكرة للمنافس من عدمه بعد استئناف اللعب… مؤكدا انه قدم مباراة جميلة رغم السقوط فى فخ التعادل أمام فريق عنيد مثل فاركو وصلت نسبة استحواذه إلى 63%، والهدف الذى استقبله الفريق كان من خطأ فردى وأن اللاعبين تحلو بالروح القتالية وكنا الأفضل فى معظم أوقات المباراة رغم قوة المنافس على الصعيد الدفاعى.

اضاف للاسف تلقينا هدفا بسبب أخطاء فى التمركز لكننا نجحنا فى العودة بعد إجراء التغييرات التى رجحت كفتنا وكنا قريبين من الثلاث نقاط.. مشرا إلى أن التشكيل الأساسى شهد عدة تغييرات عن المباريات السابقة بسبب الجاهزية التى حسمت مشاركة أكثر من لاعب بشكل أساسى فى اللقاء رغم أن الصفقات الجديدة لم تتجانس مع بعضها بشكل كامل وهذا أحد أسباب التعثر حتى الآن.

أعرب جاريدو عن سعادته بحضور الجماهير التى حرصت على مساندة اللاعبين من المدرجات وتوجه بالشكر لهم مع وعده بأنه سيتطلع للفوز فى باقى مباريات؛ لتحسين مركز الفريق بالمسابقة المحلية.

وأوضح أن الأمور مستقرة بينه وبين إدارة الإسماعيلى، ولا صحة للتفكير فى فسخ التعاقد من جانبه أو مجلس إدارة النادى.

بهذه النتيجة أمام فاركو بالتعادل بهدف لكلا الفريقين حقق الإسماعيلى أول نقطة فى الدورى هذا الموسم فى المركز الـ17 بعدما تلقى ثلاث هزائم فى الجولات الثلاث الماضية. كما منح الإسبانى جاريدو لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة على ان يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت استعداداً للقاء سموحة يوم الجمعة المقبل فى خامس جولات بطولة الدورى المحلى، وفضل جاريدو منح لاعبيه تلك الراحة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق