أهم الأخباراخترنا لكالرياضةتوك شو

الإسماعيلى يستعد لمواجهة المقاولون العرب

يستعد لاعبي الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الخامسة عصر غد الإثنين، باللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز على استاد الإسماعيلية.

ويخوض لاعبي الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يدخل معسكر مغلق بفندق النادى استعدادا للمباراة التى يتطلع للفوز بها لبداية تحسين وضعه فى جدول الدورى لمصالحة جماهيره الغاضبة من وداع البطولة العربية.

ويستهل الإسماعيلى المران الليلة بجلسة يعقدها الجهاز الفنى للفريق مع اللاعبين، من أجل إغلاق صفحة البطولة العربية والتركيز على المسابقة المحلية اعتبارا من لقاء ذئاب الجبل.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد ست نقاط، بعدما خاض ست مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وكانت بعثة الإسماعيلى عادت من المغرب مساء الخميس عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتى الدور نصف النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة، محسن متولى، ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق