الأخبارالحدث

“الإسماعيلية’ ثالث محطات وفد البرلمان لتفقد ملاعب أمم أفريقيا.. ويعقد لقاء مع المحافظ لبحث آخر الاستعدادات

ايمان حسن

في ثالث محطاته لتفقد الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية(كان 2019 مصر).. ينطلق أعضاء وفد البرلمان برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة، لزيارة محافظة الإسماعيلية.

ومن المقرر أن يتفقد الوفد الاستعدادات التنظيطمة باستاد الإسماعيلية وكذلك كافة النواحي التأمينية للملاعب، بالاضافة الى الاطمئنان على حجم التسهيلات المقدمة للجماهير من حيث وسائل التنقل وفنادق الإقامة.

كما يلتقي الوفد على هامش الجولة اللواء محمود عثمان محافظ الاسماعيلية لبحث آخر الاستعدادات من حيث عمليات تجميل ورصف الطرق المؤدية إلى الاستاد وجميع مداخل ومخارج المحافظة، والعملية التأمينية، وبحث وجود مطالب متأخرة للعمل على سرعة حلها من خلال التواصل مع الحكومة.

ويضم الوفد، النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة ومحمود حسين وكيلي لجنة الشباب والرياضة، وياسر سلومة أمين سر لجنة الشباب، ومحمد زايد عضو اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشؤون الإفريقية.

ويذكر أن وفد البرلمان المكون من لجان الشباب والرياضة والشؤون الإفريقية والسياحة قد بدأ جولته التفقدية مساء يوم الأربعاء الماضي حيث زار ملاعب (القاهرة والدفاع الجوي والسلام) واستأنفها أمس الخميس بزيارة استاد السويس.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق