معرض الصور

الإعلامية مني الشافعى تروج للسياحه بالاقصر واسوان

من منطلق إيمانها وقناعتها بالمسؤولية الشخصية تجاه خدمة الوطن، قامت الإعلامية منى الشافعي بعمل مبادرة ذاتية لتنشيط السياحة الثقافية في اسوان والأقصر، وذلك من خلال زيارتها للمعالم الأثرية المختلفة بكل من اسوان والأقصر.

حيث شملت الزيارة السد العالي ، معبد فيلة باسوان ثم الإبحار عبر النيل العظيم الي كل من معبدي كوم امبو وادفو وصولا إلي الاقصر وزيارة كل من البر الغربي حيث وادي الملوك ومعبد حتشبسوت وختاما بالبر الشرقي حيث معبدي الكرنك و الاقصر.

الجدير بالذكر أن الإعلامية المتميزة منى الشافعي شاركت متابعيها بشكل مباشر كل لحظة بلحظة من برنامج الرحلة خلال اربع ايام متكاملة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي،،،حيث حقق ذلك ردود فعل إيجابية من قبل المتابعين داخل وخارج مصر معربين عن سعادتهم بالمشاهدة ورغبتهم في زيارة اسوان والأقصر والاستمتاع بجمال النيل والطبيعة.

وفي هذا السياق تؤكد الإعلامية منى الشافعي على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي كجزء من الإعلام الرقمي في الترويج للمعالم السياحية المختلفة في مصر كذلك أعربت عن أهمية القوي الناعمة في تنشيط السياحة من خلال المشاهد الدرامية والسينمائية التي تعتمد في أحداثها على المعالم السياحية المختلفة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق