اخترنا لكالرياضة

الإنتاج الحربي يواجه سموحة

يستضيف الإنتاج الحربى نظيره سموحة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد على ستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع البنك الاهلى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتعديل مسار الفريق عن طريق استعادة الانتصارات بالتركيز الدفاعى واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن مراكز القاع ، في المقابل شدد أحمد سامى المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة حصد النقاط الثلاث اليوم للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تطاردهم منذ إنطلاق المسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام سموحة مكونا من :”أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا”.

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الإنتاج الحربى مكونا من: “الهانى سليمان، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمود حليمو، على عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، حسام حسن”.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق