الرياضة

البلغاري الأسطورة ستويشكوف : ليونيل ميسي لديه مُفاجأة جديدة كل يوم

عبر نجم نادي برشلونة السابق البلغاري هريستو ستويشكوف عن رأيه بأنه سيكون مُتفاجئًا إذا ما انتقل نجم الفريق السابق نيمار جونيور من نادي باريس سان جيرمان الى نادي ريال مدريد.

«ستويشكوف» قال في حوار له مع إذاعة ماركا الإسبانية أنه لا يرى «نيمار» في ريال مدريد، وتابع مشيرًا الى انه يتمنى التوفيق له في مسيرته، مُشددًا في الوقت ذاته على أنه لن ينجح في الفوز بكافة الأشياء التي فاز بها مع برشلونة.

وأكد «ستويشكوف» في سياق آخر على أن أي قرار من إدارة ريال مدريد بإقالة زين الدين زيدان من تدريب الفريق لسوء النتائج سيكون قرارًا خاطئًا، وشدد على أنه في كرة القدم فإن العظماء يُعانون أحيانًا، وشدد كذلك على حاجة الملكي لإعادة بناء كل شئ، وفق تعبيره، مؤكدًا على رأيه بأن «زيزو» مُدرب كبير ولكنه عليه أن يتحلى بالصبر.

«ستويشكوف» أشاد بنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، قائلاً أنه لم يرى شيئًا يُشبه ميسي، وأكد على أن الساحر الأرجنتيني يُفاجأه كل يوم بشئ جديد، وأضاف بأنه يعرف الليو منذ أن كان صغيرًا، وكان متواضعًا، ومقاتلاً، ومُجتهد في عمله.

وانتقل حديث «ستويشكوف» للإشادة بهداف الفريق الأوروجوياني لويس سواريز قائلاً انه يكن له دومُا احترامُا كبير، وأشار الى مروره بتحديات كبيرة خلال مسيرته، ومنها واقعة ايقافه في كأس العالم الماضية، وشدد على أنه لاعب نجم.

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق