fbpx
الأخبارمنوعات ونجوم

الجمل..يشارك”موت أرق” فى صالون عمق الخميس

يشارك الكاتب الصحفي أحمد الجمل، صاحب المجموعة القصصية “موت أرق” فى صالون “عُمق”، الخميس المقبل الذي يبدأ فى تمام التاسعة مساء، تحت عنوان “قعدة كُتّاب – تبادل نصائح وخبرات”
dir="auto">
الصالون يُتيح المشاركة لعدد من الكتاب والمترجمين والناشرين، الذين يرغبون فى المشاركة بخبراتهم وتجاربهم مع الآخرين، ومتاح للمهتمين بدخول مجال الكتابة الحضور والمشاركة أيضا.
وسيدور محتوى الصالون حول النقاشات والأسئلة والحكي والتفاعل بين الكُتّاب والقُرّاء، لتكون جلسة جلسة نقاشية لتبادل الأراء حول تجارب المشاركين.
يُعقد الصالون بحضور العديد من الكتّاب أبرزهم أحمد الجمل صاحب المجموعة القصصية “موت أرقُّ”، وتضم المجموعة القصصية “موت أرقُّ” 15 قصة قصيرة تتناول أجواءً وشخصيات في محيط يتأرجح بين الفانتازية والواقعية مغلف بإطار اجتماعي يغوص في العلاقات بتشابكها وتعقيداتها والعوالم النفسية للشخصيات المختلفة المؤلفة للحكايات.
dir="auto">
مبادرة عُمق هى مبادرة شبابية تعمل على خلق مجتمع حر للكُتّاب، من المشتغلين بكافة فنون الأدب ومجالات الكتابة وصناعة المحتوى، كما تعتني بكافة طرائق النشر المطبوع والرقمي، وتهدف إلى نشر ثقافة الكتابة والتدوين وإثراء المحتوى العربي، وكذلك الوصول بالكاتب إلى أن يصير واعيًا مهنيًا راقيًا.
يعقد الصالون مرتين شهريا فى الخميس الأول والثالث من كل شهر، ويقع مقر المبادرة في 8 شارع الجمهورية، الدور الثالث، شقة 12 يمنطقة عابدين، بالقرب من محطة مترو محمد نجيب.
كتب
سيدالعبيدى 
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق