fbpx
الرياضة

الحاج ضيوف عن جائزة «أفضل لاعب إفريقي»: لا يُمكن لأحد أن يُنافس صلاح

شدد الحاج ضيوف، أسطورة الكرة السنغالية، على أن لا أحد يُمكن مُنافسة صلاح، على جائزة أفضل لاعبي إفريقيا لعام 2017، مُعبرًأ عن رغبته في فوز إبن بلده ساديو ماني.

وعبر ضيوف عن تقديره للنجم محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، قائلا أنه بمثابة أشقاءه، وأكد على أنه بكل الأمانة فأن لا أحد يُمكنه مُنافسة صلاح، والذي قال انه بالمستوى الذي قدمه في الشهور الثلاثة الماضية أصبح من الأفضل في العالم.

وينطلق بعد قليل، حفل الإتحاد الإفريقي الكاف، لتكريم الأفضل في إفريقيا، لعام 2017، ويتظر المصريون اليوم أخبارًا سارة قادمة من أكرا، يأتي على رأسها خبر حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعبي القارة للعام المُنصرم.

محمد صلاح يواجه مُنافسة شرسة من زميله السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، والمُهاجم الجابوني إمريك أوباماينج، لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

منتخب مصر يقدر أن يظفر بجائزة اليوم، في منافسته لمنتخبي نيجيريا و الكاميرون، مع وجود ميزة للمنتخب المصري عن مُنافسيه، حيث نجح في الوصول لنهائي بطولة الأمم الإفريقية، كما تمكن من التأهل لكأس العالم.

مُدرب مُنتخب مصر هيكتور كوبر، يتنافس كذلك على لقب الأفضل في إفريقيا، ويُنافسه في ذلك المدرب المغربي الحسين عموتة، مدرب الوداد البيضاوي، وجيرنوت روهر مُدرب مُنتخب نيجيريا.

فيما ينتظر النادي الأهلي مواجه ضد الفائز عليه نادي الوداد البيضاوي المغربي، والذي ينافسهما نادي تي بي مازيمبي الكونجولي ، على جائزة أفضل نادي في القارة.

جائزة أفضل لاعب شاب، يتنافس عليها ثلاث لاعبين هم كربين ديلاتا السنغالي، والزامبي باتسون داكا، وسلام جيدو من مالي، فيما تتنافس مُنتخبات غانا ونيجيريا تحت 20 سنة، مع المنتخب الجنوب إفريقي، على جائزة أفضل مُنتخب للكرة النسائية.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق