اخترنا لك

الدكتور السيد البدوي ناعياً المشير طنطاوي :فقدت مصر رجلاً أدار البلاد بحكمته ووطنيته وقوته

نعي الدكتورالسيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق ، المشيرمحمدحسين طنطاوي وتقدم بخالص العزاء للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية و جيش مصر وشعبها .

وقال البدوي ، لقد أنقذ الراحل العظيم البلاد بحكمته ووطنيته وقوته من الإرتباك والتدهوروحافظ على أمن وسلامة شعبها في مواجهة مثيري الفوضى التي أعقبت ثورة ٢٥ يناير من أفراد وجماعات ودول .

واضاف البدوي ، لقد شرفت بأنِ كنت شاهداً وقريباً من المشير طنطاوي ورأيت كيف يتصدي بكل حزم وحسم للإبتزاز والضغوط التي مورست عليه من خلال حشود الأخوان ومن الإرهابيين الذين إستباحوا حدود مصر الشرقيه والغربيه والجنوبيه والذين جعلوا من دماء المصريين تهديداً لإبتزاز القائد العظيم وكنت شاهداً علي محاولات التهديد بدماء المصريين لإصدار إعلانات دستوريه لتمكينهم من قبل أن يتمكنوا من رئاسة البلاد .

لكنه كان مؤمناً صدق ماعاهد الله عليه ولم يستسلم لمحاولات التهديد وبذاءات المأجورين والممولين ضده وضد جيش مصر وتعامل بصبر وحكمه وإيثار ولم يستدرج لمخطط المواجهه مع عصابات الإرهاب السياسي وأشهد الله علي حرصه الشديد علي قدسية دماء المصريين وأرواحهم .

وإختتم ، وأشهد الله أيضاً بحكم موقعي حينئذً أنه بريء من أي دماء أريقت سواء في أحداث الثوره أو في أي آحداث ما بعد ٢٥ يناير، لقد شرفت بالقرب من قائد من أبطال جيش مصر الباسل وتعلمت منه الكثير ورأيت في أجتماعاتنا قوته وحزمه في مواجهة قيادات الأخوان والذين كانوا يهابونه ولايجرؤن علي رفض مايقرره لصالح البلاد لقد رحل المشير طنطاوي ولكن سوف يظل حياً بما قدمه لخدمة وطنه وسوف يظل مثلاً أعلي وقدوه صالحه يقتدي بها شباب مصرعلي مر العصور .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق