أهم الأخبارالأخبارالحدث

الرئيس السيسي: حربنا ضد الإرهاب فى مصر لم توقف عجلة التنمية

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر والتقدير لكل من ساهم في كتابة تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021، وقال: كل الشكر والتقدير إنكم ساهمتم في شهادة استمر ايقافها لمدة 10 سنوات، وبالتالي هي شهادة تتسم بشفافية ومصداقية أكبر لأنها شهادة من متخصصين ومسؤولين دوليين لديهم الخبرة والحنكة”.

ووجه الرئيس السيسي حديثه للمصريين خلال إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، :”بقول للمصريين.. كان المسار المحتمل اللى ممكن كل الناس والمتخصصين يرشحوه احنا ممكن نمشي فيه الحرب الصعبة اللى مرت على مصر خلال 7 سنين.. وكان مسار له منطقه وحججه ان احنا مشغولين بمواجهة الإرهاب وبالتالي توقف عجلة التنمية في مصر المدة دى.. معملناش كده واعتبرنا ان حربنا ضد الإرهاب في مصر والمنطقة هي حرب مبنية على البناء والتنمية”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن العمل في مصر شامل وعميق، والتنمية والبناء جزء من مواجهة الإرهاب، لافتا إلى أن الدولة المصرية اعتمدت فى مواجة الإرهاب على حشد قوى الدولة مع البناء والعمل من خلال فلسفة شاملة.

وأضاف الرئيس السيسى، أنه تم العمل على مسارات الدولة بالكامل للتنمية والبناء، وكل القطاعات تم العمل فيها بمنتهى القوة والشمول والعمق.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعالية إطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر لعام 2021، حيث يعكس التقرير ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر، وقبل مراسم الفعالية، التقط الرئيس السيسى صورة تذكارية مع المشاركين.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق