الرياضة

الزمالك يقرر إيقاف تلقي طلبات المرشحين بالانتخابات رسميا

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا اليوم لبحث ما جاء في خطاب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الذي وصل النادي صباح اليوم، بخصوص الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأكد الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وعضو اللجنة في بيان رسمي للنادي، عقب نهاية الاجتماع أنه تقرر خلال الاجتماع إيقاف إجراءات تلقي طلبات المرشحين ودراسة تداعيات الأمر وما ستقرره لجنة تنقية العضويات ومطالبة المديرية بالشكاوى التي تخص هذا الموضوع.

وأوضحت اللجنة في اجتماعها صحة كل الإجراءات التي اتخذتها لكونها تطابق اللائحة وبالتنسيق التام مع المديرية، الجهة المختصة بنادي الزمالك وترفض تماما لفظ البطلان وأن ما تلقته المديرية من شكاوى تخص لجنة تنقية العضوية المكلفة بذلك وليس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وأن هذه المشاكل في العضوية تخص عدم السداد لفترات سابقة.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في وقت سابق، الدعوة لإجراء الانتخابات داخل القلعة البيضاء 19 نوفمبر المقبل، التي بدأت بلجنة تلقي طلبات المرشحين أمس السبت.

وفتحت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك باب تلقي طلبات المرشحين من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء بداية من أمس السبت ولمدة 7 أيام، وفقا للائحة الاسترشادية.

وتلقت اللجنة خطابا رسميا من مديرية الشباب والرياضة ببطلان إجراءات الدعوة للانتخابات بسبب عدم حسم بعض العضويات الملغاة، لتقرر تشكيل لجنة لتصفية العضويات مرة أخرى.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق