منوعات ونجوم

السبت.. ياسمين على ضيفة برنامج “كلام معلمين” على 9090

كتبت – إيمان رضوان

تحل المطربة ياسمين علي، ضيفة على برنامج “كلام معلمين” الذي يقدمه الإذاعي أحمد يونس، وذلك فى حلقة السبت المقبل على شبكة الراديو 9090.

ومن المقرر ان تتحدث “ياسمين” خلال الحلقة في فقرة “موسيقى حي الـ90″، عن مشوارها الفني منذ بدايته، وعملها كصوليست في الأوبرا المصرية، ومعرفة الناس بها أكثر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن برنامج “كلام معلمين” يقدمه أحمد يونس، من الأربعاء إلى السبت كل أسبوع منتصف الليل على الراديو 9090.

زر الذهاب إلى الأعلى