fbpx
الأخبار

السيسي: اذا نهضت مصر تنهض وراءها الامة العربية

أوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي ان مصر هي الهدف الرئيسي والجائزة الكبرى لمن أراد بالأمة العربية شرا، وانه اذا نهضت مصر تنهض وراءها الامة العربية.
وأضاف السيسي -خلال افتتاح مؤتمر “حكاية وطن” الذي بدأت فعالياته منذ قليل وتستمر لمدة 3 أيام- ان الثورات كانت طامحة للانطلاق نحو الافضل قبل ان تعتليها قوى الظلام.
وقال الرئيس السيسي “أشهد الله انني لم اكن متطلعا الى منصب او سلطة، واعتقدت انني وصلت لقمة طموحي حينما توليت قيادة الجيش المصري العظيم”.
وأكد السيسي ان ابناء القوات المسلحة والشرطة خاضوا معركة هائلة ضد قوى الظلام، وان عبور اكتوبر اعاد الكرامة الوطنية قبل الارض.
وأضاف الرئيس السيسي “لقد وقف أبناء هذا الوطن العزيز بشجاعة ضد الإرهاب وبذلوا تضحيات هائلة في معركتهم لإعادة الأمن والاستقرار ضد أعداء الحياة والإنسانية، وكان في صدارة هذه المعركة أبنائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية والذي سيكتب التاريخ تضحياتهم وبطولاتهم بحروف من نور في سجل نضال الوطن المصري, وعلى الجانب الأخر كان المصريون في غمار معركة أخرى لا تقل شراسة أو نبلا عن معركة مواجهة الإرهاب وهى معركة بناء المستقبل وزراعة الأمل وإرساء أساس سليم متين لمستقبل هذا الجيل والأجيال القادمة.
وتابع السيسي قائلا:- لقد وضعنا سويا حجر الأساس لمشروعنا الوطني الهادف لبناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة في وطن حر نهض بأيد أبنائه, أبناء شعب كريم قوى.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق