الحوادث

السيطرة على حريق اندلع داخل مصنع بالمحلة وانهيار أحد طوابقه

شهدت منطقة أبو راضى التابعة لحى أول المحلة بمحافظة الغربية، اندلاع حريق هائل داخل مصنع نسيج والتهمت النيران محتويات الطابق الأخير، وادت النيران إلى انهياره، انتقلت 4 سيارات إطفاء لمكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد حسام الخشن مأمور قسم أول المحلة، باندلاع حريق هائل فى مصنع نسيج بمنطقة أبو راضى، انتقلت 4 سيارات إطفاء لمكان البلاغ وتبين أن الحريق فى الطابق الأخير والتهمت النيران محتويات الطابق وانهار الطابق الأخير، وتم السيطرة على الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من ناحيه أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية من السيطرة على حريق هائل نشب داخل شونة أخشاب بنطاق قرية السملاوية التابعة لمركز زفتى، وذلك أثر حدوث ماس كهربائى مفاجئ دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح، تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد شبل مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق بشونة اخشاب بقرية ” السملاوية ” بدائرة المركز .

على الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كانت قوات الحماية المدنية بالمحلة بمحافظة الغربية، تمكنت من السيطرة على حريق محدود اندلع فى منزل بقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة باندلاع حريق فى منزل بقرية نمرة البصل مركز المحلة، انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن الحريق فى منزل المواطن وائل زكى، والتهمت بعد الاثاث والاغراض على سطح المنزل بسبب ماس كهربائى، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران قبل أن تمتد لباقى المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق