المحافظات

الشلالات تهدد حرمات المنازل وتناول المخدرات والتحرش بالفتيات علنيا

طالب أهالى قرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية بتدخل عاجل من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمهندس على عبد الستار رئيس مدينة ومركز بنها .
كما استغاثوا باللواء مدير أمن القليوبية مما وصفوه بكارثة المراجيح والشلالات التى يديرها مجموعة من الصبية الذين وصفوهم بالخارجين عن القانون
وقال عدد من المواطنين أن تلك الظاهرة الغريبة عليهم كانت في أول ظهورها في الأراضي الفضاء بالقرى ولكن اليوم أصبحت في أحضان المنازل
واصبحت وكرا للمخدرات وتزداد معاناة الأهالى من الالفاظ التى لا يتحملها احد وتمثل كارثة أخلاقية تتعرض لها فتيات المنطقة والتحرش بهن وانتهاكا حرمات المنازل بشكل مباح وعلنى حيث أنه بصعود الشباب للشلال يصبحون بداخل المنازل مستخدمين إياها في التخصص على الشرفات وانتهاك الحرمات.
بالإضافة إلى سرقه التيار الكهربائي من الأعمدة دون أى تحرك من الوحدة المحلية أو مجلس المدينة أو مباحث الكهرباء .
وأشار عدد من المواطنين إلى أن حدة الكارثة تتمثل في المنطقة الواقعة أمام مبنى الصيانة لمحطة صهاريج المياة المقابلة لعدد من المنازل.
وأكد أهالى القرية أنه يبدو أن الأمر اكبر من امكانيات الوحدة المحلية بكفر الجزار التى قامت بفصل التيار الكهربائي اكثر من مرة ولكن بدون جدوى فبمجرد تركهم للمكان يقومون بنصب المراجيح والشلالات مره اخرى في شكل أشبه بلعبة ( القط والفار ) !
وتساءل الأهالى : هل أصبح تناول المخدرات وانتهاك حرمات المنازل أمرا عاديا مطالبين بسرعة التحرك بسرعه حفاظا على أولادهم.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق