أهم الأخبارالحدثالحوادث

الصحة تعلن إصابة 22 شخص في حادث تصادم بالمنيا

 

كتب – احمد عادل

أصيب قلبل قليل، 22 راكب، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بأشخاص مع أخرى ملاكى بمركز ملوى، محافظة المنيا.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع  بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت كافة المصابين إلى مستشفى ملوى العام.

وأكد ” مجاهد”، أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه مابعد الارتجاج، واشتباه نزيف بالمخ، واشتباه كسر بالفقرات العنفية، وكسور وجروح قطعية، وسحجات، وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى