المحافظات

الغضب يجتاح عمال شركة النصر بالمحلة بسبب أزمة تأخر اعتماد لجنه الترقيات لأكثر من 15 سنه‎

سيطرت حاله من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه المئات من عمال شركة النصر للغزل والنسيج  التابعة لشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج بسبب تجاهل مجلس إدارة الشركة تحت قياده المهندس حسين شفتوره لمطالب العمال التى تلخصت فى أحقيتهم فى تنفيذ اعتماد قرار لجنه الترقيات فى 16 أكتوبر من الشهر الجاري فى ظل تأخر اعتمادها لأكثر من 15 سنه متواليه .
 
وطالب عمال الشركة فى مناشده رسميه كل من الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضه بالضرورة التنسيق مع عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابه العامه سعيا فى وضع أليات عاجله تتضمن اعتماد ترقيه ما يقرب من 240 عامل وعامله أسوه بزملائهم فى شركات الغزل والنسيج بغزل المحلة وكفرالدوار وغيرها .
 
وأعرب عمال الشركة عن وجود أزمه حقيقه منها عدم قدره اللجنه النقابيه الفرعيه على تحقيق أى نجاحات من خلال المفاوضات التي أجريت من جهه ومجلس إدارة الشركة من جهه اخري حيال أزمة تحسين الأجور واعتماد لجه الترقيات والتسويات .
فى المقابل أكد السيد رمضان المستشار الاعلامي لنقابه الغزل والنسيج أن عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابه العامة قد نجح فعليا فى التنسيق مع مجلس إدارة الشركة بموجب الموافقه على اعتماد لجنه الترقيات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري لافتا بقوله “كل مطالب عمال شركة النصر على طاوله النقابه العامة أولا بأول ودايما يوجد لها حلول واقعيه ومرضيه لهم ” .
كتب
شيماء رأفت
الوسوم
إغلاق