منوعات ونجوم

بالفيديو..الفنان أيمن قنديل يشارك فى مسلسل بين السماء والأرض ويعلن بدء التصوير

كتب_ أيمن غانم

يشهد موسم رمضان هذا العام 2021 منافسة شرسة بين العديد من النجوم علي مجموعة من المسلسلات المتنوعة بين الأكشن، والكوميدية، والرومانسية .

حيث أعلن الفنان الفنان الكوميدي ، أيمن قنديل ، عن مشاركته في مسلسل بين السماء والأرض ، من خلال فيديو نشر عبر حسابه بموقع «فيس بوك » بداية تصوير مسلسله الرمضاني الجديد .

وقال ايمن قنديل في الفيديو ، صباح الفل مرحب بيكم وكل اخواتي ـ إن شاء الله وباذنك يارب أول يوم تصوير لمسلسل بين السماء والارض ، ويشرفني وجودي مع مجموعة كبيرة بين الفنانين علي سبيل المثال :- الفنان أحمد بدير والفنانة درة ،و الفنان هاني سلامة ، وأكمل قنديل الإخراج للمخرج، ماندو العدل، والإنتاج لـ سينرجي للإنتاج الفني .

وكان صناع مسلسل “بين السماء والأرض” قاموا بالتحضيرات الخاصة بالعمل ، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وكان المخرج ماندو قام بعمل معاينة على أماكن التصوير إضافة إلى الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك بعد الاستقرار على معظم الأدوار الرئيسية فى العمل.

واستقر المخرج ماندو العدل وشركة سينرجى على عدد من الفنانين بعد التعاقد مع هانى سلامة فى البداية، حيث وقع الاختيار على كل من أحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي،وايمن قنديل ، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق