سوشيال ميديا

الكاتب أحمد الصمادى يستعد لطرح«الشارد» بالقاهرة للكتاب

يستعد الكاتب الاردنى أحمد محمد الصمادى، لطرح أجدد مؤلفاتة رواية تحت عنوان «الشارد» حكايات منسية، الصادر عن دار الزهرة للنشر والتوزيع، والمقرر أن يشارك به بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة القادمة.

وكشف الكاتب أحمد الصمادى ، أن روايتة الجديدة ، تتكون من ثلاثة أجزاء ويضم بعض الحكايات المتنوعة والشيقة،فى اطار اجتماعى يتضمنه الفنتازيا والخيال العلمى بشكل مبسط ومختلف ليصل إلى روحانيات وأدراك القارئ ليمسس الواقع المحيط بنا.

ويأتى العمل بإسقاطات سياسية وفلسفية وأسئلة وجودية، تنعكس مباشرة على المجتمع العربى، الأكثر استدعاء لفكرة الوطن الأول والعودة المبنية على أسس دينية، وتناولت استغلال الدين فى أمور السياسة والحكم والإدارة، والمطامع الشخصية.

أضاف الصمادى ، أنه بصدد طرح رواية جديد ايضا مترجم لأكثر من لغة مثل الفرنسية والإنجليزية ،وذلك بالتعاون مع المنصة الشهيرة أمازون.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب “استثنائية”، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

وأوضحت أنّ قرار تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، من شهر يناير 2021، إلى يونيو 2021، يأتي لحماية للجمهور وللمشاركين، بعد الدخول في الموجة الثانية لفيروس كورونا، والتي تتطلب الكثير من الإجراءات، إذ يعد المعرض أكبر حدث به تجمع جماهيري من شأنه أن يعرض المواطنين لمخاطر كورونا.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق